افضل شركة معالجة الرخام المكسور في الامارات

افضل شركة معالجة الرخام المكسور في الامارات

 

تعتبر مجموعة أدوات إصلاح الرخام من شركة معالجة الرخام المكسور  مناسبة تمامًا عندما تكتشف أن الرخام في منزلك به صدع أو كسر. إنها مشكلة شائعة ، حيث أن الرخام ليس طلاءًا صلبًا بشكل خاص ، وأي جسم صلب آخر يصطدم به يمكن أن يثقبه أو يكسره. هذا هو السبب في أنه من الشائع مع مرور الوقت أن نجد رخامًا مكسورًا أو متصدعًا.

 

كما تعلم ، يعتبر الرخام طلاء باهظ الثمن ، كما أن الاضطرار إلى استبدال القطعة التالفة يمثل استثمارًا ماليًا كبيرًا. لحسن الحظ ، لن يكون ذلك ضروريًا في معظم الحالات ، لأنه مع طقم إصلاح الرخام يمكنك إصلاح الشقوق في الرخام بسهولة ، مقابل القليل جدًا من المال وبتشطيب احترافي.

 

بالطبع ، بمجرد اكتشاف كسر أو كسر في الرخام ، قم بإصلاحه على الفور. ضع ترميم الرخام قبل أن يكبر الكراك أو ينتهي به الأمر إلى التكسر.

 

يسهل تطبيق عجينة الرخام الاصطناعية هذه مثل المعجون ، ومزيجها ، بمجرد جفافه ، يبدو متطابقًا تقريبًا مع الرخام ، خاصةً إذا كنت قد قمت بتطبيق الكمية اللازمة من البقع لتقليد اللون. باستخدام هذا المنتج لإصلاح الرخام التالف ، ستتمكن من استعادة مظهر ووظيفة القطعة لسنوات عديدة أخرى.

قد يهمك ايضا شركة تنظيف فنادق

كيفية إصلاح لوح مكسور من الرخام ؟

شركة معالجة الرخام المكسور

 

كيفية إصلاح الرخام – الشقوق والثقوب والبلاط المنفصل.

الرخام من أغلى وأفخم أغطية الأرضيات. لكن هذه المادة الرائعة تتطلب صيانة مناسبة ، حتى لا تفقد لمعانها الرائع وجمالها الذي لا يضاهى. هذا لأن الرخام ليس مادة صلبة بشكل خاص ، فأي شيء أكثر صلابة يمكن أن يترك بصماته عليه. لكن لم نفقد كل شيء: في هذه المقالة سنكتشف كيفية إصلاح الرخام: إصلاح الشقوق والحفر والثقوب ؛ كيفية إصلاح الرخام المتصدع والتالف. نتحدث أيضًا عن الطريقة الصحيحة لتلميع هذا النوع من الأرضيات.

يصلح الرخام

مزايا الارضيات الرخامية هي كما يلي:

 

  • تتمثل إحدى المزايا الرئيسية في إمكانية إصلاح الرخام وتلميعه واستعادة الشكل الأصلي ؛
  • مواد صديقة للبيئة
  • مجموعة متنوعة من الألوان الطبيعية ، والقدرة على إنشاء فسيفساء من القطع ذات الألوان المختلفة ؛
  • قادرة على تمرير الهواء ، لذلك يتم إنشاء مناخ دقيق مثالي داخل المنزل ؛
  • سهولة التعامل: من السهل طحنها وتلميعها (مقارنة بالجرانيت) ؛
  • تتمتع بعض الأنواع بمستوى جيد من امتصاص الرطوبة ، فقط من 0.08 إلى 0.12 ٪ ، مما يسمح باستخدام هذه المواد في الظروف الرطبة ؛
  • مقاومة عالية للبرودة والحرارة: يمكن استخدامه في الشارع وبالقرب من الأشياء الساخنة.
  • يتراكم ويطلق الحرارة ؛
  • متانة عالية: يمكن لبعض الأنواع الحفاظ على شكلها الأصلي لأكثر من قرن.
  • تكلفة البلاط الرخامي ووضعه ليست رخيصة للغاية ، ولكن مع الأخذ في الاعتبار أن الطلاء المذكور يتمتع بمتانة عالية وفيما يتعلق بجودة السعر فهو الحل الأفضل. في كثير
  • من الأحيان يتخذ أصحاب المباني ذات الكثافة المرورية قرارًا لصالح استخدام هذه المواد ، والتي تكون في النهاية أرخص من أغطية الأرضيات الأخرى.

كيف يتم معالجه الكسور بالرخام طريقه لصق الرخام ؟

 

كيفية اصلاح الرخام

الأكثر أهمية!
إذا بدأ الرخام في الانكسار أو التصدع ، فمن الضروري في أقرب وقت ممكن طلب المساعدة من أحد المتخصصين لحل المشكلة. إصلاح الرخام ليس رخيصًا ، لكن استبدال البلاط التالف سيكون أكثر تكلفة. بالإضافة إلى ذلك ، من الممكن إجراء الإصلاح بيديك.

قبل البدء في الإصلاح ، من المهم فحص الطلاء بالكامل. اولا علينا ازالة الغبار والشحوم من جميع الشقوق والخدوش العميقة بمساعدة منظف مناسب ثم بمذيب. ثم املأ بمعجون حجري خاص أو لاصق بوليستر أو خليط من الرمل والأسمنت وزجاج الماء.

يجب أن يكون المعجون باللون المناسب الذي يتناسب مع لون الأرضية الرخامية. يمكنك شرائه من متاجر البناء أو يمكنك العثور عليه أيضًا في ورش الرخام المتخصصة.

بعد ذلك ، من الضروري غسل سطح الرخام الذي تم إصلاحه بمنظف مناسب (هذا ضروري على أي حال ، حتى أنه يمكن غسله قبل البدء في تغطية الشقوق). انتظر حتى تجف الأرضية تمامًا وعندها فقط يمكنك المضي قدمًا في صنفرة السطح.

 

كيف يتم استخدام آلة تلميع الرخام المكسور ؟

 

كيفية إصلاح الرخام المتصدع
لا تستخدم أبدًا مادة لاصقة محلية الصنع ، فهناك عدة طرق لتحضير الصمغ ، لكنها كلها غير مفيدة لسبب واحد مهم جدًا – الرطوبة. نوصي بشراء الغراء في ورشة الرخام في مدينتك. إنه غراء مكون من عنصرين (على غرار الايبوكسي). في الحالات القصوى ، يمكنك استخدام الايبوكسي – لكن لا توجد ضمانات. بالإضافة إلى ذلك ، نوصي بتقوية البلاط الموجود على الجانب الخلفي: من الضروري عمل بضعة أخاديد ذات قطري (عمودي على الكراك) وإدخال قضبان معدنية (يمكنك حتى استخدام المسامير).

كيفية استعادة الرخام – التشريب – تطبيق عوامل الحماية

لتحسين متانة الأرضية الرخامية ، وإذا لزم الأمر ، لتحسين وزيادة اللمعان ، يتم استخدام عوامل الحماية القائمة على الشمع أو البارافين أو السيليكون. إلى جانب تأثير السطح الملمع ، فإن هذا الإجراء له تأثير إضافي – حيث تغطي هذه المواد سطح الرخام بغشاء مجهري للحماية من الماء والزيت والسوائل المختلفة والغبار. التشريب – خطوة اختيارية ، يتم تنفيذها إذا رغبت في ذلك.

على سبيل المثال ، في كثير من الأحيان يتم استخدام الشمع السائل  يتم تطبيق الخليط على السطح النظيف والجاف ، وبعد 2-3 دقائق يبدأون في فرك الشمع – يدويًا أو بمساعدة نصف قطري بقرص خاص. عند استخدام الشعاع ، يتم إجراء التلميع بسرعة منخفضة (2000 لفة / دقيقة).

يمكن صنع العامل الواقي بشكل مستقل بيديك: من الشمع والصنوبري والمذيب (على سبيل المثال زيت التربنتين). يجب أن تكون كمية المذيب مساوية للكمية الإجمالية للشمع والراتنج.

 

 كيف يتم معالجة ألواح الرخام الخام ؟

لتحضير الخليط ، يتم تقطيع الشمع الصلب إلى شرائح رفيعة ويتم سحق الصنوبري. يتم خلط شمع التربنتين والصنوبري في وعاء مع التحريك المستمر ، ويتم تسخينه في حمام مائي. يجب إذابة الشمع والصنوبري تمامًا. بعد ذلك ، بدون إيقاف الخلط ، يُسكب خليط المذيب الساخن في تيار جيد. بعد التبريد ، يمكن استخدام الخليط للتطبيق.

كيفية إصلاح التشققات في الأسطح الرخامية

هل سطح الرخام في مطبخك به تشققات؟ إذا لم تكن الشقوق مهمة وعميقة جدًا ، فيمكنك إصلاحها بنفسك ، وتعلم كيفية إصلاح التشققات في الرخام دون صعوبة كبيرة ، أدناه.

قد تتساءل عما إذا كانت ستبدو مختلفة عند إصلاح التشققات في الرخام وستجعل الترتيب واضحًا لأن لون مفصل الكراك سيكون مختلفًا. حقا لا يجب أن يكون بهذه الطريقة ؛ هناك مساحيق ومنتجات مختلفة لتختار الدرجة الأكثر تشابهًا مع الرخام الذي وضعته حتى يمر الإصلاح دون أن يلاحظه أحد.

 

كيف يتم علاج تشققات الرخام ؟

كيفية إصلاح تشققات الرخام
خذ قطعة قماش وقم بترطيبها بالأسيتون لتنظيف سطح الرخام جيدًا لإصلاحه ، واستخدم غراء من نوع الإيبوكسي وامزجها مع الملون لملء صدع الظل الأيمن. افعل ذلك شيئًا فشيئًا ، مع إضافة الصبغة أثناء تحريك الخليط حتى تحصل على اللون المطلوب.

باستخدام فرشاة صغيرة ذات نوعية جيدة حتى لا تتساقط الشعر ، استمر في ملء الشق بالخليط ؛ تحلى بالصبر والحرص على عدم ترك الصمغ يخرج من الكراك ويسحق الرخام المحيط.بمجرد أن يصبح الإيبوكسي صلبًا ، خذ شفرة حلاقة لإزالة أي حطام قد يكون قد التصق بالرخام ؛ يجب أن تفعل ذلك برفق حتى لا تخدشه أو تتلفه.

 

اليك ايضا :

افضل شركة تنظيف مطابخ في الامارات

افضل شركة تنظيف مصانع في الامارات

افضل شركة تنظيف محلات في الامارات

شركة تنظيف مجالس

شركه تنظيف المكيفات بالامارات

أسعار شركات تنظيف الامارات

شركة تنظيف فى الامارات

 

 

 

 

أضف تعليق

Message Us on WhatsApp